مرحبا بكم في موقع صحة

معلومات عن الموقع About us

هدف موقع صحة هو مساعدة قراءه لإيجاد معلومات طبية عالية الجودة. موقع صحة يوفر لزواره الأدوات الضرورية لاتخاذ قرارات معالجة مطلعة، عن طريق تزويد معلومات طبية سهلة ومناسبة حول أمور صحتهم.

يتم تزويد معلومات حول الأمراض؛ الصحة العامة؛ العلاقات الإنسانية؛ الصحة الجنسية؛ الصحة العاطفية؛ اللياقة؛ التغذية والأدوية. المعلومات على موقع صحة للأغراض التعليمية فقط. استشر طبيبك دائما قبل أخذ قرارات حول العناية الطبية لك ولعائلتك.

يقوم موقع صحة بجمع المعلومات لكم. موقع صحة غير مرتبط مع أي طبيب، مستشفى، نظام صحة، أو شركة تأمين. موقع صحة يتمتع بحرية تامة في البحث عن الحقائق والنصيحة الأفضل، مهما كان مصدرها. تذكر موقع صحة حتى عندما تكون بصحة جيدة.

نتمنى أن تجد ما تحتاج إليه من معلومات. الرجاء أن تقوم بمساعدتنا وتوجيهنا لبناء موقع متكامل. نرجو أن تقدم اقتراحاتك لتطوير الموقع لتقديم خدماتنا بطريقة أفضل. فريق عمل موقع صحة يشكرك لزيارة موقع صحة، ويتمنى تكرار زيارتك دائما.

حدود مسؤولياتنا

  • المعلومات في موقع صحة للأغراض التعليمية فقط ولا يجب أن تستخدم لتشخيص أو معالجة الأمراض. إذا كان لديك مشكلة صحية، يجب أن تقوم باستشارة طبيبك.
  • يتم جمع المعلومات التي تظهر على موقع صحة من مصادر متنوعة، ولا يجب اعتبار المعلومات على موقع صحة معلومات كاملة ولا يجب أن تستعمل بدلا من استشارة طبيب أو مزود عناية صحية آخر.
  • موقع صحة لا يوصي بالمعالجة الذاتية للمشاكل الصحية أو الطبية، ولا يقوم موقع صحة بترويج أو تزكية أي شكل من أشكال المعالجة الطبية أو المعالجة البديلة.
  • إذا كنت لا توافق على صحة أي من المعلومات على موقع صحة، الرجاء إعلامنا بذلك بواسطة البريد الإلكتروني email، ويرجى أن تذكر أي معلومات تعتقد أن تكون غير دقيقة بشكل واقعي. الرجاء إرسال نسخة من المعلومات لتوضيح نقطة الخلاف.
  • إذا كنت تملك حقوق ملكية فكرية وتعتقد أن ملكيتك الفكرية قد وزعت بشكل غير صحيح عن طريق موقع صحة، الرجاء إشعارنا بواسطة البريد الإلكتروني email. يرجـى إرسال نسخة من المعلومات سوية مع التفسير.
  • على الرغم من جهودنا لتزويد معلومات مفيدة ودقيقة، ربما تظهر أخطاء من وقت لآخر. قبل أن تتصرف بناء على المعلومات التي وجدتها على موقعنا، يجب أن تتأكد من الحقائق المهمة لاتخاذ قرارك. موقع صحة لا يضمن دقة، استمرارية، فائدة أو كمال المعلومات.
  • إذا كان لديك أي استفسار يتعلق بالعناية الصحية يرجى الاتصال أو زيارة طبيبك أو مزود عناية صحية آخر. يجب أن لا تتجاهل النصيحة الطبية أبدا، أو أن تتأخر في طلبها بسبب شيء ما قد قرأته هنا. يجب أن تطلب عناية طبية عاجلة دائما لأي قضية صحية محددة.
  • موقع صحة ليس مسئول عن، ولا يمكن أن يضمن أداء، البضائع والخدمات المزودة من قبل المعلنين أو مواقع أخرى قد تم وضع رابط إليها من موقعنا. أي ورابط من قبل موقع صحة إلى أي موقع آخر لا يعني مصادقة أو إقرار لذلك الموقع (ولا لأي منتج، خدمة أو مادة أخرى تعرض على ذلك موقع) من قبل موقع صحة.
  • لك كامل الحرية أن تؤسس رابط إلى هذا الموقع طالما أن الصلة لا تصرح أو تدل على ضمان موقعك من قبل موقع صحة.
للأعلى

مواضيع في موقع صحة قد تهمك

للأعلى